لعل عدد كبير من جماهير الوداد تتساءل عن سبب غياب جواد ايسن عن الميادين، والسبب هو كون اللاعب يعاني من مخلفات الاصابة على مستوى الركبة والتي ابعدته عن الميادين مند انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث لم يشارك زملائه في المباريات الرسمية باستثناء اشراكه في بعض المباريات الودية، جواد يتدرب حاليا بشكل انفرادي ويخضع لفحوصات دقيقة تحت اشراف طبيب الفريق.
يشار ان اللاعب كان قد ابتعد عن الميادين رغم جاهزيته السنة الماضية بسبب رفضه عرض الفريق لتجديد عقده.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire