الصفحات

jeudi 26 septembre 2013

لهذا السبب اجتمع طاليب بإجروتن

طالب عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الوداد البيضاوي، من اللاعب توفيق إجروتن بذل مجهود مضاعف في تداريب الفريق .

وتحدث طاليب مع إجروتن بعدما رأى بأن مستوى اللاعب قد تراجع في المباريات الأخيرة التي خاضها رفقة الفريق الأحمر.

ودعى طاليب إجروتن إلى التركيز في التداريب التي يخوضها رفقة رفاقه، والابتعاد عن السماسرة كي لا يفقد بريقه ومستواه ويظل حبيس دكة البدلاء.

يشار إلى أن المفاوضات لازالت جارية بين إجروتن ومسؤولي الوداد قصد تمديد عقد اللاعب الذي سينتهي مع نهاية شهر يونيو من السنة المقبلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك