قررت اللجنة التأديبية التابعة لفريق الوداد الرياضي البيضاوي تغريم اللاعب سعيد فتاح ب2500 درهم و ذلك على خلفية حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة الأسبوع الثالث من البطولة الإحترافية بعد تدخله القوي في حق لاعب الحسنية عادل فاهيم.
و تنص القوانين الداخلية لفريق الوداد البيضاوي على تغريم كل لاعب تحصل على البطاقة الحمراء سعيا من إدارة الفريق للحد من مسلسل البطائق الحمراء التي نالها العديد من لاعبي الفريق الموسم الماضي.
و تنص القوانين الداخلية لفريق الوداد البيضاوي على تغريم كل لاعب تحصل على البطاقة الحمراء سعيا من إدارة الفريق للحد من مسلسل البطائق الحمراء التي نالها العديد من لاعبي الفريق الموسم الماضي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire