اعترف فوزي عبد الغني، لاعب فريق الوداد البيضاوي سابقا، أن عبد الإله أكرم، رئيس الفريق الأحمر هو من رفض عودته للفريق، وقال له : "لائحة انتدابات الوداد أغلقت"، بعدما عاد إلى المغرب رغبة منه في العودة لصفوف فريقه الأم. فوزي عبد الغني في الحوار الذي خص به موقع "جيني كود"، تحدث عن قضية الرباطي وأدلى برأيه في الموضوع، وفي ما يلي نص الحوار
ما صحة الأخبار التي تقول أن أكرم كان سببا في عدم عودتك للوداد البيضاوي؟
أود في البداية أن أشكر كل الجماهير الودادية على تواصلهم معي، ومطالبتهم لي بالعودة لصفوف الفريق، فعلا توصلت بعرض من الفريق عن طريق وكيل أعمالي وكانت لدي رغبة كبيرة للتوقيع لفريقي الأم والعودة للدفاع عن ألوانه، لكن حين وصلت إلى المغرب فاجأني عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، إذ قال لي بالحرف: "لائحة انتدابات الوداد أغلقت" ، علما أن فترة التعاقدات كانت لازالت مفتوحة، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، مشيئة الله كانت فوق الجميع، فقد توصلت بعرض من فريق الخور القطري، غير وجهتي نحو الخليج.
أود في البداية أن أشكر كل الجماهير الودادية على تواصلهم معي، ومطالبتهم لي بالعودة لصفوف الفريق، فعلا توصلت بعرض من الفريق عن طريق وكيل أعمالي وكانت لدي رغبة كبيرة للتوقيع لفريقي الأم والعودة للدفاع عن ألوانه، لكن حين وصلت إلى المغرب فاجأني عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، إذ قال لي بالحرف: "لائحة انتدابات الوداد أغلقت" ، علما أن فترة التعاقدات كانت لازالت مفتوحة، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، مشيئة الله كانت فوق الجميع، فقد توصلت بعرض من فريق الخور القطري، غير وجهتي نحو الخليج.
ماهي مدة العقد التي تربطك بنادي الخور القطري، وكم تبلغ قيمة الصفقة؟
المدة هي 4 أشهر، واعتذر عن ذكر القيمة.
ألم تتوصل بعرض من الرجاء البيضاوي بعد العودة إلى المغرب؟
لا
هل تابعة قضية الرباطي مع الرجاء؟
نعم
ما رأيك حول تصريحات العميد الرجاوي السابق؟
أقول لأمين:" ''الله اعاونوا'' وإذا كانت لديه الدلائل فليوضح الحقائق.
كلمة أخيرة
أتمنى كل التوفيق لنادي الوداد الشهداء، وأتمنى من الله جمع شمل الوداد.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire