الصفحات

lundi 30 septembre 2013

الرجاء والوداد البيضاويين من دون ملعب

يواجه قطبا كرة القدم بالبيضاء مشكلا عويصا يتمتل في بحتهما عن وجهة تليق بتاريخ الغريمين لإجراء المباريات المبرمجة خلال الأسبوعين المقبلين بالمركب  الرياضي محمد الخامس بعدما قرر مسؤولو مجلس المدينة إغلاق الملعب لإصلاح عشبه الدي تضرر من كترة المباريات ولكي يكون جاهزا لإستقبال مباراة السنغال والكوتديفوار ضمن الدور التصفوي الّأخير من تصفيات كأس العالم منتصف شهر نونبر المقبل.
ولحدود كتابة هاته الأسطر لازال مسؤولو الوداد والرجاء يبحتان عن ملاعب مديلة لإستضافة مباريات البطولة وكأس العرش.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك