يواجه قطبا كرة القدم بالبيضاء مشكلا عويصا يتمتل في بحتهما عن وجهة تليق بتاريخ الغريمين لإجراء المباريات المبرمجة خلال الأسبوعين المقبلين بالمركب الرياضي محمد الخامس بعدما قرر مسؤولو مجلس المدينة إغلاق الملعب لإصلاح عشبه الدي تضرر من كترة المباريات ولكي يكون جاهزا لإستقبال مباراة السنغال والكوتديفوار ضمن الدور التصفوي الّأخير من تصفيات كأس العالم منتصف شهر نونبر المقبل.
ولحدود كتابة هاته الأسطر لازال مسؤولو الوداد والرجاء يبحتان عن ملاعب مديلة لإستضافة مباريات البطولة وكأس العرش.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire