أكرم رئيس الوداد يفكر في تقديم استقالته هروبا من ضغط الجماهير الغاضبة
أكد عبدالإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي أنه بدأ يفكر في الإستقالة بعد الضغط الكبير الذي بات يشعر به من طرف الجماهير الغاضبة والتي تطالبه بتقديم إستقالته ، وقال أكرم لجريدة المساء المغربية إنه سئم من السب والشتم الذي يتعرض له من الجماهير الودادية.
Akram DéééGagE
RépondreSupprimer