قدم نادي المغرب الفاسي شكوى للجامعة ضد الوداد مرة ثانية، بسبب تأخر الأخير صرف التعويض الذي حكمت به غرفة النزاعات عليه وهو أداء 90 مليون بعد توقيعه للاعب عمر عاطي الله في كشوفاته دون ترخيص من ناديه الأصلي.
و يصر مسؤولو المغرب الفاسي على اقتطاع هذا المبلغ من حساب الوداد، حيث طالب رئيس الفاسي بناني بتحويل 90 مليون لحساب ناديه و اقتطاعها من قيمة المكافأة التي تخصصها الجامعة للأندية بداية كل موسم.
وكانت غرفة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة قد حكمت ضد الوداد بأداء 90 مليون للمغرب الفاسي و هي قيمة تنشئة اللاعب الذي تكون داخل النادي.
و يصر مسؤولو المغرب الفاسي على اقتطاع هذا المبلغ من حساب الوداد، حيث طالب رئيس الفاسي بناني بتحويل 90 مليون لحساب ناديه و اقتطاعها من قيمة المكافأة التي تخصصها الجامعة للأندية بداية كل موسم.
وكانت غرفة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة قد حكمت ضد الوداد بأداء 90 مليون للمغرب الفاسي و هي قيمة تنشئة اللاعب الذي تكون داخل النادي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire