الصفحات

jeudi 19 septembre 2013

إدارة الوداد تراهن على حضور جماهير غفيرة امام حسنية أغادير

أعلنت اللجنة التنظيمية التابعة للوداد أن إدارة الفريق خصصت 16 ألف تذكرة ولوج لمباراة الوداد وحسنية أغادير عن الجولة الثالثة من البطولة والتي ستقام السبت القادم على ستاد محمد الخامس بدء من الساعة الرابعة و النصف.


وستطرح تذاكر المباراة في أماكن البيع المعتادة بمدينة الدارالبيضاء بدء من يوم الجمعة.

وتراهن إدارة الوداد على حضور جماهير الفريق لإنعاش خزينته ماليا ومساندته خلال المواجهة أمام حسنية أغادير للحفاظ على مسيرته الموفقة بعد حصوله على أربع نقاط من تعادل أمام الجديدي وفوز كبير على القنيطري بثلاثية نظيفة وتأهله لدور الثمانية لكأس العرش المغربي على حساب شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك