أعلنت اللجنة التنظيمية التابعة للوداد أن إدارة الفريق خصصت 16 ألف تذكرة ولوج لمباراة الوداد وحسنية أغادير عن الجولة الثالثة من البطولة والتي ستقام السبت القادم على ستاد محمد الخامس بدء من الساعة الرابعة و النصف.
وستطرح تذاكر المباراة في أماكن البيع المعتادة بمدينة الدارالبيضاء بدء من يوم الجمعة.
وتراهن إدارة الوداد على حضور جماهير الفريق لإنعاش خزينته ماليا ومساندته خلال المواجهة أمام حسنية أغادير للحفاظ على مسيرته الموفقة بعد حصوله على أربع نقاط من تعادل أمام الجديدي وفوز كبير على القنيطري بثلاثية نظيفة وتأهله لدور الثمانية لكأس العرش المغربي على حساب شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد.
وستطرح تذاكر المباراة في أماكن البيع المعتادة بمدينة الدارالبيضاء بدء من يوم الجمعة.
وتراهن إدارة الوداد على حضور جماهير الفريق لإنعاش خزينته ماليا ومساندته خلال المواجهة أمام حسنية أغادير للحفاظ على مسيرته الموفقة بعد حصوله على أربع نقاط من تعادل أمام الجديدي وفوز كبير على القنيطري بثلاثية نظيفة وتأهله لدور الثمانية لكأس العرش المغربي على حساب شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire