ضم نادي أولمبيك خريبكة رسميا حارسه السابق حمزة بودلال لموسم واحد مكملا بذلك تركيبته البشرية التي سيتم إرسالها إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكان بودلال قد ترك الفريق سابقا ليلتحق بنادي الكوكب المراكشي قبل أن يتوقف عن الممارسة في الموسمين الأخيرين.
هذا ووافقت إدارة نادي أولمبيك خريبكة على احتضان بودلال مرة أخرى في انتظار أن يستعيد مستواه الكبير الذي عرف به قبل مغادرة لوصيكا.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire