تطورات جديدة في قضية اختفاء الودادي مويتيس
فشل مسؤولو الوداد البيضاوي في ربط الاتصال بلاعبه ليس مويتيس الذي اختفى عن الأنظار منذ أسابيع لأسباب مازلت مجهولة. مصدر من المكتب المسير للفريق الأحمر كشف لموقع "نايضة سبور" أن الوداد قام اليوم الثلاثاء بتقديم شكاية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد لاعبه الكونغولي ليس مويتيس بعد مغادرته للفريق دون إخبار المسؤولين والطاقم التقني، وذلك قبل دورتين من اختتام منافسات البطولة الاحترافية، ومازال مسيرو الوداد يجهلون وجهة اللاعب الكونغولي الذي مازال مرتبطا بعقد مع الفريق يمتد إلى يونيو من السنة القادمة. وأضاف مصدرنا أن هذه الشكاية تمهيد للجوء إلى الفيفا في حالة ما إذا تبين انضمام مويتيس المؤرتبط مع الوداد بعقد احترافي بأي فريق آخر.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire