كشفت جريدة النهار الجزائرية بأن إدارة الوداد منحت موافقتها النهائية لانتقال فابريس إلى شباب قسنطينة، و إليكم المقال من جريدة النهار الجزائرية:
كشفت مصادر مقربة من محيط شباب قسنطينة أن المكلف بالتفاوض مع مسؤولي الوداد الرياضي المغربي حول إمكانية تسريح مهاجمه الكونغولي "فابريس أونداما"، أن الأخيرة منحت موافقتها النهائية للتخلي عن خدمات اللاعب الذي يعد من خيرة المهاجمين في إفريقا حاليا، ولم يبق على إدارة السنافر سوى تقديم الأموال للحصول على توقيع أونداما حسب ذات المصدر.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire