عرفت المدينة القديمة للدار البيضاء انهيارات على مستوى الطابقين الثاني والثالث(الصورة) من العمارة 11 بالزنقة 1، حيث سمع صوت الواقعة، التي لم تسفر عن خسائر بشرية، من على بعد شوارع.
وما تزال العمارة مأهولة، بطابقها الأرضي، حيث تقطن أسرتان متشبثتان بالسكن وسط الأنقاض عوض المبيت في العراء.. وتستاء الأسرتان من غياب أي تدخل للمسؤولين عن التدبير المحلي للمساعدة، وذلك بعدما تم الاطمئنان على غياب معطوبين أو قتلى.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire