قدمت فتاة في الرابعة عشرة من عمرها، يوم أمس السبت ، على وضع حد لحياتها باقليم شيشاوة .
الهالكة تلميذة كانت تتابع دراستها في الثالث إعدادي ، أقدمت على الانتحار بواسطة حبل قامت بلفه حول عنقها داخل المسجد القديم بدوار ''لكرايم '' بجماعة سيدي امحمد الدليل اقليم شيشاوة .
وأكدت مصادر خاصة أن أسباب وفاة التلميذة ،جاء نتيجة تأثرها بمعدلها الدراسي المتدني في الدورة الاولى وخوفها من أهلها.
وكانت مصالح الدرك الملكي والتي عاينت الواقعة قد فتحت تحقيق في الحادث المأساوي للإحاطة بملابسات وتحديد أسباب إقدام الهالكة على فعلتها.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire