الصفحات

dimanche 23 février 2014

مدينة الجديدة تستفيد من خدمة الانترنيت المجاني في الساحات العامة


شهدت مدينة الجديدة في المملكة المغربية مبادرة جميلة تتمثل في إطلاق خدمة الإنترنيت المجاني عبر تقنية الويفي في مجموعة من الأماكن العمومية حيث تشهد كثافة كبيرة مما يسمح للمستخدمين بالإتصال بشبكة الإنترنيت عبر هواتفهم الذكية و حواسيبهم اللوحية.

المبادرة هي الأولى من نوعها وتقوم عليها شركة إتصالات خاصة في أفق تعميمها في المستقبل على مدن مغربية أخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك