نفى أمين الرباطي لاعب الرجاء الرياضي البيضاوي قيامه ببعث رسائل هاتفية لمستخدمة في إدارة الرجاء البيضاوي في محاولة لإقناعها بإمداده بوثائق قصد استخدامها في إتباث اتهاماته للفريق الأخضر بالتلاعب. وأكد الرباطي في تصريح لجريدة "المساء" نشرته في عددها ليومه الأربعاء أن الاتهامات التي وجهها إليه محمد بودريقة بهذا الخصوص غير صحيحة, حيث قال:
"هذا ليس أسلوبي ولا صلة لي بأي رسالة ولم أهدد أي مستخدمة أو مستخدم في الفريق ومن المؤكد أن ما حدث مؤامرة الهدف منها تشويه سمعتي والتضييق علي لكنني لن أسكت وسألجأ إلى القضاء من أجل إنصافي وكشف الجهات التي صنعت وفبركت هذا السيناريو". الرباطي أكد على أن علاقاته طيبة بمستخدمي الرجاء مشددا على أن القضاء سينصفه وسيقول كلمة الحق في الموضوع مبديا استعداده للمثول أمام القضاء من أجل الوصول إلى الحقيقة التي ينشدها الجميع.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire