الصفحات

mercredi 9 octobre 2013

أكرم يغلق مركب بن جلون


أصدر محلس إدارة الوداد الرياضي مجددا قرارا يقضي بإغلاق المركب محمد بنجلون الذي يخوض به الفريق تداريبه في وجه الجماهير الودادية ، وذلك حفاظا على تركيز اللاعبين وعدم التشويش عليهم أثناء إجرائهم للحصص التدريبية والمباريات التجريبية.
 وكان لاعبو الوداد قد اشتكوا في وقت سابق من تعرضهم لاسفزازات ومضايقات من قبل بعض الجماهير التي صبت جام غضبها عليهم بعد الهزيمتين المتتاليتين عن الجولتين الثالثة والرابعة أمام حسنية أڭادير (1-2) والكوكب المراكشي (2-صفر).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك