عجل رفض جامعة كرة القدم تأجيل مباراتي الرجاء أمام اتحاد اتمارة, والوداد أمام الدفاع الجديدي,في ربع نهائي كأس العرش,بفتح أبواب ملعب محمد الخامس بالبيضاء. وينتظر, حسب ما أوردته جريدة "الصباح" في عددها ليوم الإثنين, أن يحتضن ملعب محمد الخامس المباراتين المذكورتين بدلية الأسبوع المقبل, إذ ستجرى قرعة بين الفريقين لتحديد من منهما سيلعب الإثنين ومن سيلعب الثلاثاء. وسيعقد اجتماع طارئ (الإثنين) بمجلس المدينة لإعلان القرارالجديد.
وكانت الجامعة طالبت الفريقين بإيجاد ملعبين لمباراتيهما في ظل إغلاق ملعب محمد الخامس, ذلك أن خيار التأجيل غير ممكن بسبب الإلتزام بإجراء نصف النهائي بعد عيد الأضحى في 18 نونبر, طبقا للبرنامج السنوي وتنفيذا لتعهد تجاه الشرفين على الأنشطة الأميرية.
ورفضت الجامعة مقترحا لنقل مباراة الوداد والدفاع الجديدي إلى ملعب طنجة, بسبب المنافسة بالنسبة إلى االفريق الجديدي. وأكدت مصادر مطلعة أنه لا يمكن نقل المباراة إلى ملعب آخر يبعد بأكثر من 120 كيلومترا, إلا بموافقة الفريق المنافس. ورفضت سلطات المحمدية ومراكش الترخيص للوداد باستعمال ملعبي البشير ومراكش أو الحارثي لا عتبارات أمنية.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire