وصل يوسف القديوي المحترف في صفوف الخريطيات يوم أمس إلى المغرب وذلك لإنهاء ارتباطات مع الوداد متعلقة بمستحقات مادية في ذمة النادي، وذلك بعد أن رفض تسوية أبداها عبد الإله أكرم بدفع مبلغ معين يطوي به الطرفان قضية المستحقات، إلا أن اللاعب رفض هذه التسوية ملمحاً إلى أنه سيصعد الموضوع من أجل استلام مستحقاته.
وكان القديوي قد أدلى بتصريح أكد فيه أنه يقبل بالتنازل عن بعض من هذه المستحقات لكن ليس بالشكل الذي يقترحه رئيس الوداد، وقال: "لقد وضعت رئيس الوداد الذي يمثل ناديا كبيرا بالمغرب أمام خيار إنهاء الخلاف بالطريقة المشرفة التي تحترمه وتحترم النادي وتحفظ حقوقي المالية، للأسف لم يستجب وقدم لي مقترحا لم يرض طموحاتي لكوني عبرت له عن استعدادي للتنازل عن بعض من قيمة المكافآت التي بذمة النادي لكن ليس كما يرى هو".
وأضاف: "اتصلت به مرارا والتقيته والكرة بملعبه وأتمنى صادقا أن يجد حلاً لهذا الخلاف حتى لا أضطر للجوء لخيارات أخرى يعرفها هو ويعرفها الجميع".
ومستحقات القديوي بحسب تصريحه لموقع كورة 100 مليون علما بأن النزاع مر عليه أكثر من سنة ونصف السنة دون أن يجد طريقه للحل.
وكان القديوي قد أدلى بتصريح أكد فيه أنه يقبل بالتنازل عن بعض من هذه المستحقات لكن ليس بالشكل الذي يقترحه رئيس الوداد، وقال: "لقد وضعت رئيس الوداد الذي يمثل ناديا كبيرا بالمغرب أمام خيار إنهاء الخلاف بالطريقة المشرفة التي تحترمه وتحترم النادي وتحفظ حقوقي المالية، للأسف لم يستجب وقدم لي مقترحا لم يرض طموحاتي لكوني عبرت له عن استعدادي للتنازل عن بعض من قيمة المكافآت التي بذمة النادي لكن ليس كما يرى هو".
وأضاف: "اتصلت به مرارا والتقيته والكرة بملعبه وأتمنى صادقا أن يجد حلاً لهذا الخلاف حتى لا أضطر للجوء لخيارات أخرى يعرفها هو ويعرفها الجميع".
ومستحقات القديوي بحسب تصريحه لموقع كورة 100 مليون علما بأن النزاع مر عليه أكثر من سنة ونصف السنة دون أن يجد طريقه للحل.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire