طلب مسؤولو الوداد الرياضي من نظرائهم للكوكب المراكشي السماح لهم بإجراء حصة تدريبية مساء السبت المقبل بملعب مراكش، استعدادا للمباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، لحساب الدورة الرابعة من بطولة القسم الأول. ويسافر لاعبو الفريق صباح السبت المقبل إلى مراكش بعد أن يكونوا أجروا مساء (الجمعة) آخر حصة تدريبية بملعب مركب محمد بن جلون. ومن المقرر أن يقدم عبد الرحيم طالب، مدرب الفريق على عدد من التغييرات خصوصا في وسط الميدان، بسبب غياب سعيد فتاح الذي طرد خلال مباراة حسنية أكادير، لحساب الدورة الثالثة من بطولة القسم الأول، وسيختار طالب بين يونس المنقاري ومراد لمسن لتعويض غياب فتاح.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire