قامت عناصر من إلترا «وينيرز» المساندة لفريق الوداد البيضاوي بزيارة تفقدية للملعب الكبير لمراكش، وبالضبط للجهة الشمالية التي ستخصص لعناصرها خلال مباراة الفريق الأحمر المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام فريق الكوكب المراكشي برسم الدورة الرابعة من دوري المحترفين. زيارة «وينرز» جاءت لتحديد أمتار «التيفو» المقرر رفعه خلال هذه المواجهة وفقا لمساحة المكان المخصص لهم. كما أنها كانت فرصة لعقد اجتماع مع اللجنة المنظمة لهذه المباراة، والذي تم من خلاله اتفاق الطرفين على تمكين أعضاء الإلترا من 3500 تذكرة، سيتم اقتناءها من مدينة الدار البيضاء ابتداءا من يومه الجمعة وذلك بالمقر الرئيسي للشركة المتخصصة في تدبير وتسيير الملاعب «سونارجيس».
وعمدت اللجنة المنظمة للمباراة إلى طبع 16 ألف تذكرة، 3000 منها للمنصة الشرفية، فيما خصص نفس العدد لمدرجات الجهة الشرقية، ووزعت 10آلاف تذكرة مناصفة بين مدرجات الجهتين الشمالية والجنوبية، مع طبع 200 دعوة ستوزع على بعض الوجوه والشخصيات الرياضية المحلية والوطنية ،وقد حددت اللجنة ثمن التذكرة بين20 و50 درهما.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire