الصفحات

mardi 3 septembre 2013

الطاوسي يستدعي لاعبا آخر من الوداد لمقابلة الكوت الديفوار في آخر لحظة

وجه مدرب المنتخب الوطني رشيد الطوسي دعوة متأخرة للاعب محمد برابح لاعب الوداد البيضاوي للإلتحاق بمعسكر الأسود بالعاصمة الرباط، وذلك لتعويض غياب لاعبين وهما أحمد القنطاري المحترف بنادي بريست الفرنسي و الذي تخوف الطوسي من تجدد إصابته وجبور الملتحق حديثا بنادي مونبلييه الفرنسي و الذي تعذر عليه السفر لمواجهة كوت ديفوار بسبب عدم استفادته من تلقيح إجباري يجريه اللاعبون عادة كلما سافروا للأدغال الإفريقية.

جاء استدعاء برابح أيضا لأدائه الباهر في مقابلته الأخيرة مع الوداد أمام النادي القنيطري و التي عرفت فوز كبير للوداد بثلاثية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك