الصفحات

mardi 3 septembre 2013

طاليب يناشد الجماهير الودادية

بعد الفوز الكبير الذي تحقق على حساب النادي القنيطري بثلاتية نظيفة أمسية الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الثانية من البطولة المغربية للمحترفين أمام حضور قليل للجماهير الودادية، ناشد عبد الرحيم طاليب في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الوداديين بالعودة للمدرجات و المساندة في جميع المباريات لأن الفريق بحاجة كبيرة إلى جماهيره العريضة. و عن مجريات المقابلة قال طاليب أنه ركز على الجانب الذهني خاصة أن الوداد لم يفز على الكاك بالدار البيضاء لمدة خمس سنوات،ثم أعطى تعليماته بالضغط على الخصم منذ صافرة الإنطلاقة،و هو الشيء الذي أعطى أكله بتسجيل هدف السبق في وقت جيد برأسية أيوب الخاليقي بعد تنفيذ ضربة ثابتة من الجهة اليسرى ،و بالتالي أرغم الفريق الزائر على الخروج من مناطقه،فتم تسجيل الهدف الثاني بواسطة سانوغو،و جارى بعد ذلك باقي أطوار المقابلة بذكاء إلى أن تمكن نجدي من تسجيل هدف ثالت في آخر الدقائق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك