الصفحات

lundi 9 septembre 2013

فابريس أونداما يؤكد استمراره مع الوداد البيضاوي


أكد المهاجم الدولي الكونغولي فابريس أونداما  أنه لا ينوي الرحيل عن فريقه الوداد حتى نهاية عقده مع الفريق.

وأوضح قائلا :«سأستمر مع الوداد ولا نية لي في الرحيل عنه.. العقد الذي يربطني به يستمر إلى شهر يناير القادم ، وعند انتهائه سأقرر في مستقبلي.. إذا كان هناك عرض يلائمني سأناقشه بجدية ، وأتمنى أن أنجح في اختياري».

وكانت أخبار قد كشفت سابقا عن رغبة اللاعب فابريس أونداما في مغادرة الوداد البيضاوي بعدما تعاقد الأخير مع المهاجم الإيفواري سانوجو ، غير أن جاجة الجهاز الفني لخدمات فابريس خلال المراحل الأولى من الدوري المغربي وعدم توصله بعروض تلبي طموحاته جعلت الكونجولي يفكر في الاستمرار حتى نهاية العقد الذي يجمعه بالوداد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك