عبد الإله أكرم : جاهزون للمنافسة ونأمل في دعم الجماهير
أكد عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي
جاهزية ناديه للمنافسة الجادة على مختلف البطولات التي سيخوضها هذا الموسم.
قال أكرم إن النتائج الجيدة التي يحققها النادي في بداية الموسم الحالي ستساهم في تعزيز الثقة لدى اللاعبين وخاصة في عودة جمهور الفريق للمدرجات.
وأضاف بقوله "حققنا بداية واعدة ولله الحمد بالدوري والكأس و نتطلع للبقاء في نفس المستوى وتحسين جودة الأداء مع توالي المباريات".
وتابع قائلا "نتطلع لعودة جماهير النادي بأعداد قوية للمدرجات وبالتدريج سيكون هناك تناغما اكبر بين القدامى والوافدين الجدد".
وختم تصريحاته بقوله "نثق في كل مكونات الوداد من لاعبين وجمهور على أن تكون هناك وحدة وأن يتم تجاوز الصراعات الضيقة التي لا تخدم مصلحة النادي وأملنا كبير في تحقيق إحدى البطولات الكبيرة إرضاء لجماهيرنا".
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire