نفى طاليب الأخبار التي تحدثت عن رغبته في مقاضاة فريقه السابق نهضة بركان قصد الحصول على ما بقي في ذمتهم من مستحقات والتي تبلغ في مجموعها حوالي 70 مليون سنتيم، وأكد أنه للعلاقة الطيبة التي ما زالت تجمعه بمسؤولي الفريق البرتقالي فإنه يسعى إلى استخلاصها بشكل ودي بدون اللجوء إلى المحاكم، وأضاف بأنه ينتظر وفاءهم بالوعود التي قدموها له من أجل تسديدها في أقرب الآجال.. وختم حديثه بأنه يحترم الفترة التي قضاها بين صفوفهم والمعاملة التي خصصوها له طيلة المدة التي قضاها بمدينة بركان.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire