الصفحات

lundi 16 septembre 2013

فضيحة من العيار الثقيل : الرباطي يكشف عن تلاعبات الغريم


في تصريح لجريدة المساء الرياضي كشف الاعب السابق للغريم عن وجود تلاعبات في مباريات الرجاء خلال الموسم الماضي.
و أكد الرباطي  في حديت ل"المساء الرياضي" أن الرئيس محمد بودريقة انصاع لرغبات من يلقبونه بالجنرال و هو "جنرال على راسو" في إشارة إلى المدرب الحالي للغريم.
و أضاف قائلا : "لقد خدعني فاخر ولم أكن أعتقد أنه سيعاملني معاملة غير منتظرة". و أضاف : "قمت بأدوار حقيرة حتى يبقى الرجاء شامخاً".
وتكمن هاته الأدوار في  بتفويت مباراة بركان للرجاء، قائلا : "هذا لا يقتصر على مباراة واحدة بل هناك مباريات أخرى "الرجاء ضد بركان في وجدة"، برسم الدورة 27،من الدوري الذي لا يجب تسميته بالاحترافي، و هناك أيضا مباريات أخرى ضد كل من شباب الريف الحسيمي و حسنية أكادير".
و أضاف  الرباطي: "قام بودريقة بتقديم تحفيزات لبعض اللاعبين الذين توصلوا بمبالغ مالية فعلا على أساس التحفيز لكنهم بالمقابل رفضوا ولعبوا بشرف".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك