في تصريح لجريدة المساء الرياضي كشف الاعب السابق للغريم عن وجود تلاعبات في مباريات الرجاء خلال الموسم الماضي.
و أكد الرباطي في حديت ل"المساء الرياضي" أن الرئيس محمد بودريقة انصاع لرغبات من يلقبونه بالجنرال و هو "جنرال على راسو" في إشارة إلى المدرب الحالي للغريم.
و أضاف قائلا : "لقد خدعني فاخر ولم أكن أعتقد أنه سيعاملني معاملة غير منتظرة". و أضاف : "قمت بأدوار حقيرة حتى يبقى الرجاء شامخاً".
وتكمن هاته الأدوار في بتفويت مباراة بركان للرجاء، قائلا : "هذا لا يقتصر على مباراة واحدة بل هناك مباريات أخرى "الرجاء ضد بركان في وجدة"، برسم الدورة 27،من الدوري الذي لا يجب تسميته بالاحترافي، و هناك أيضا مباريات أخرى ضد كل من شباب الريف الحسيمي و حسنية أكادير".
و أضاف الرباطي: "قام بودريقة بتقديم تحفيزات لبعض اللاعبين الذين توصلوا بمبالغ مالية فعلا على أساس التحفيز لكنهم بالمقابل رفضوا ولعبوا بشرف".

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire