رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الطلب الذي تقدمت به إدارة الوداد الرياضي البيضاوي لتأجيل مباراة الفريق الثانية في البطولة الإحترافية أمام النادي القنيطري ، بسبب مشاركة بعض لاعبي الفريق مع منتخب الشبان في دورة الألعاب الفرانكوفونية.حري بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي أنهى مباراته الأولى في البطولة الإحترافية لهذا الموسم بالتعادل السلبي أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire