أكدت مصدر مطلع أن 4 آلاف متفرج فقط هم من تابعوا قمة الدوة الأولى من القسم الوطني التي جمعت عشية اليوم الدفاع الجديدي والوداد البيضاوي بملعب العبدي بمدينة الجديدة. وحسب ذات المصادر فإن هؤلاء تركوا في خزينة الفريق الجديدي 14 مليون سنتيم. من 4 آلاف متفرج حضر حوالي 3000 متفرج من جمهور الوداد بينما جمهور الجديدة لم يتعدى 1000 مشجع ليكون جمهور الوداد قد أنعش مداخيل الجديدة.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire