الصفحات

jeudi 29 août 2013

الوداد ينعش خزينة الدفاع الحسني الجديدي

أكدت مصدر مطلع أن 4 آلاف متفرج فقط هم من تابعوا قمة الدوة الأولى من القسم الوطني التي جمعت عشية اليوم الدفاع الجديدي والوداد البيضاوي بملعب العبدي بمدينة الجديدة. وحسب ذات المصادر فإن هؤلاء تركوا في خزينة الفريق الجديدي 14 مليون سنتيم. من 4 آلاف متفرج حضر حوالي 3000 متفرج من جمهور الوداد بينما جمهور الجديدة لم يتعدى 1000 مشجع ليكون جمهور الوداد قد أنعش مداخيل الجديدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك