رفعت مجموعة الوينرز خلال مباراة اليوم بملعب العبدي بالجديدة لافتة تنقسم إلى قسمين و تحمل عبارة خليو أكرم يخدم ... مصالحه , و قد ظهرت عبارة خليو أكرم يخدم لوحدها على شاشة قناة الرياضية دون أن يظهر النصف الثاني و الذي يحمل عبارة "مصالحه" لتثير العديد من القيل و القال حول موقف الوينرز من رحيل عبد الإله الأكرم حيث ظن بعض المتتبعين أن اللافتة تعتبر تغييرا في موقف الفصيل
الصورة التي ظهرت على شاشة التلفاز ( انظر الصورة بالمقال ) تحمل نصف الرسالة فقط حيث تم رفع عبارة خليو أكرم يخدم كنوع من الإستهزاء قبل أن يتم رفع النصف الثاني من الميساج لتكتمل الصورة و يصبح "خليو أكرم يخدم مصالحه " في إشارة إلى اتهام الوينرز للرئيس بكونه يدافع عن مصالحه فقط و ليس مصالح النادي
المزيد من الصور حول هذه اللافتة سيتم نشرها بصفحة موقع وداد37.كوم على الفيسبوك فور توصلنا بها

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire