الصفحات

dimanche 25 août 2013

الوينرز يقرر مقاطعة مباريات الوداد المقامة بمركب محمد الخامس

قام فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد بعقد اجتماع لتدارس وضعية الفريق وقد اكد احد اعضاء المجموعة انه بعد الاجتماع تم اتخاد قرار حضور فقط المباريات التي تجرى خارج الميدان ومقاطعة المباريات الملعوبة بمركب محمد الخامس وذلك كاحتجاج على رئيس النادي عبد الاله اكرم الذي رفض مغادرة النادي رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق الموسم السابق وايضا هذه السنة في الدوري الودي المقام بالسعودية بحيث تلقى الفريق الاحمر خسارتين امام كل من الهلال 2-0 والاهلي 3-

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك