قام فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد بعقد اجتماع لتدارس وضعية الفريق وقد اكد احد اعضاء المجموعة انه بعد الاجتماع تم اتخاد قرار حضور فقط المباريات التي تجرى خارج الميدان ومقاطعة المباريات الملعوبة بمركب محمد الخامس وذلك كاحتجاج على رئيس النادي عبد الاله اكرم الذي رفض مغادرة النادي رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق الموسم السابق وايضا هذه السنة في الدوري الودي المقام بالسعودية بحيث تلقى الفريق الاحمر خسارتين امام كل من الهلال 2-0 والاهلي 3-

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire