الصفحات

lundi 10 juin 2013

أتليتيكو مدريد يعرض على الوداد مقابلة ودية لسحب الدعوى القضائية

عرض مسؤولو نادي اتليتيكو مدريد الاسباني على نظرائم بنادي الوداد الرياضي اقامة مباراة ودية بين الفريقين بمدينة الدار البيضاء ومبلغ مالي مقابل طي صفحة الخلاف بينهما حول المستحقات التي يطالب بها المكتب المسير للوداد في صفقة انتقال ياسين بونو، مسؤولو الفريق الأحمر ينتظرون القرار النهائي لنظرائهم لأتليتيكو مدريد. 
وكان مسؤولو الفريق الاسباني عرضوا مجموعة من المقترحات على الفريق الأحمر من أجل مناقشتها لسحب الدعوى المرفوعة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص المستحقات المالية التي تهم فترة التكوين والبالغة 500 ألف أورو.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك