عرض مسؤولو نادي اتليتيكو مدريد الاسباني على نظرائم بنادي الوداد الرياضي اقامة مباراة ودية بين الفريقين بمدينة الدار البيضاء ومبلغ مالي مقابل طي صفحة الخلاف بينهما حول المستحقات التي يطالب بها المكتب المسير للوداد في صفقة انتقال ياسين بونو، مسؤولو الفريق الأحمر ينتظرون القرار النهائي لنظرائهم لأتليتيكو مدريد.
وكان مسؤولو الفريق الاسباني عرضوا مجموعة من المقترحات على الفريق الأحمر من أجل مناقشتها لسحب الدعوى المرفوعة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص المستحقات المالية التي تهم فترة التكوين والبالغة 500 ألف أورو.
وكان مسؤولو الفريق الاسباني عرضوا مجموعة من المقترحات على الفريق الأحمر من أجل مناقشتها لسحب الدعوى المرفوعة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص المستحقات المالية التي تهم فترة التكوين والبالغة 500 ألف أورو.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire