أكد الحارس نادر المياغري أنه قرر البقاء في الوداد الرياضي البيضاوي خلال الموسم الرياضي المقبل. المياغري أكد المياغري على هامش الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني رشيد الطاوسي يوم أمس بمراكش أنه لن يغادر الفريق الأحمر للاتحاق بفريق المغرب الفاسي كما أشيع مؤخرا مشددا على أنه سيبقى في صفوف الوداد احتراما للعقد الذي يربطه بالفريق الأحمر والذي يستمر لموسم إضافي.
تجدر الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي يضم في صفوفه ثلاثة حراس دوليين ويتعلق الأمر بنادر المياغري حارس المنتخب الأول وياسين الحواصلي الذي شارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة إضافة إلى بنعاشور الذي سيشارك مع المنتخب الوطني في دورة الألعاب المتوسطية.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire