اكد محمد برابح لاعب الوداد الرياضي بانه تلقى اتصالات من عدة فرق، لكنه لايرغب في حمل اي قميص غير قميص الوداد الرياضي، كما أكد محمد على حسابه على الفايسبوك انه يحب الوداد وكل الاتصالات التي توصل بها تم الغاءها، وانه مستمر مع الوداد الرياضي هذا الموسم، ليضع حدا للاشاعات التي راجت حول احتمال التحاقه بالجيش الملكي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire