وقع اختيار مسؤولي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم على عبد الرحيم طاليب لخلافة بادو الزاكي في تدريب الفريق الأحمر بعد إجتماعه بعبد الإله أكرم رئيس ممثل العاصمة الاقتصادية مساء اليوم الاثنين.
وعلمت “دوزيم لايف برو” أن يوسف فرتوت سيشغل منصب مدرب مساعد لعبد الرحيم طاليب في الموسم المقبل, وسيعقد الطرفان إجتماعا لتحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق والعناصر التي ينوي الفريق التعاقد معها.وسيحصل عبد الرحيم طاليب المدرب الجديد للوداد البيضاوي لكرة القدم على راتب شهري محدد في عشرة ملايين سنتيم، إضافة إلى امتيازات أخرى بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.
وأوضح طاليب في تصريح خص به موقعنا، بأن المكتب المسير للنادي، استجاب لما يعادل تسعون بالمائة من طلباته، الشيء الذي شجعه على العودة للكتيبة الحمراء.
وفي اتصال هاتفي، عبر طاليب عن استغرابه من نشر بعض الأخبار الزائفة التي تتحدث عن رفضه لبعض الأسماء للعمل معه، كيوسف فرتوت، حيث أضاف في هذا الصدد :”كل ما قيل عن رفضي ليوسف فرتوت كمساعد لي إن تقلدت مهام تدريبب الفريق الأحمر هو بُطلان وزُور، بل على العكس، أنا من اقترحت اسمه على مسؤولي الوداد في أول جلسة، لأني أعرفه جيدا كما يعرفني.
وسيقدم الوداد غدا “الثلاثاء” في العاشرة والنصف صباحا مدربه الجديد على هامش توقيع العقد والذي سيتلوه عقد ندوة صحافية.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire