-->
قدم عبد الإله أكرم، رئيس نادي الوداد البيضاوي، اعتذاره للجماهير الودادية العريضة عن بعض التصريحات والأوصاف التي وجهها لهم في مرحلة سابقة، مؤكدا أن ذلك نتج عن لحظة غضب لا غير. وأضاف أكرم في تصريح لإذاعة"إم.إف.إم"، أنه وجب على محبي نادي الوداد الوقوف على كل الإنجازات التي قام بها المكتب المسير للنادي من تأهيل لمرافق مركب بن جلون، وليس الحكم على وضع النادي من خلال نتائج الفريق الأول فقط.
--> وناشد أكرم جماهير النادي الأحمر إلى نسيان الماضي وبداية صفحة جديدة من أجل الدفع بالفريق إلى الأمام، مشددا على أنه مع الجمهور وليس ضده وأنه يغار ربما أكثر منهم على الوداد.
وأرجع رئيس الوداد المشاكل التي عاشها الفريق الموسم الماضي إلى نقص السيولة المالية، نظرا لتخلف معظم المستشهرين على دفع مستحقات النادي، مشددا على أن جهات أخرى هي من تضغط على الجماهير من أجل المناداة برحيله عن النادي.

Akram Dégage
RépondreSupprimer