--> قرر مسؤولو الوداد الرياضي البيضاوي إخضاع اللاعب أيوب الخاليقي لفحوصات طبية شاملة للتأكد من سلامة حالته الصحية قبل تقرير ما إذا كان سيتم الاحتفاظ به في صفوف الفريق الأحمر أم سيتم وضعه على لائحة الانتقالات. وكشف مصدر ودادي لموقع "نايضة سبور" أن إخضاع الخاليقي للفحوصات جاء بناء على طلب من المدرب عبد الرحيم طاليب الذي يخشى من أن تؤثر الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الخاليقي في الموسم الأخير على مسيرته مع الفريق في الموسم المقبل. في المقابل أكد مصدرنا أن الوداد توصل مساء أمس إلى اتفاق مع اللاعب ربيع هوبري يقضي بالانفصال بين الطرفين بالتراضي بعدما ظل اللاعب يطالب في الكثير من الفترات بإيجاد مخرج لوضعه بعدما ضمه الزاكي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المنصرم ، دون أن يسمح له بالظهور في أي من المباريات. للمزيد من الاخبار من هنا

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire