الصفحات

mardi 9 avril 2013

بادو الزاكي

بادو الزاكي :

أعرف جيدا محيط الوداد وما يدور به، والأندية الكبيرة مثل الوداد غالبا ما تعيش ضغطا من هذا النوع، أظن أن على الجمهور أن يتفهم وضعية فريقه والتحولات التي عرفها، فلا يمكن وضع مقارنة بين الرجاء والوداد هذا الموسم، هذا خطأ كبير في نظري.. فحين إلتحقت بالفريق كان هناك نقص على كل المستويات ولم يكن أي أحد يؤمن بهذا الفريق وبقدرته على الوصول لما وصل إليه الآن والمنافسة على اللقب.
لقد بذلنا جهو
دا كبيرة وعملنا على وضع الفريق في السكة الصحيحة، وبالتالي فإن تقييم الفريق بالمقارنة مع الرجاء يعتبر ظلما في حق اللاعبين، ثم إننا ما زلنا في المسار الصحيح وبإمكاننا تقليص فارق النقاط عن المقدمة كما حصل في مرحلة الذهاب، لذلك أوجه نداء للحكماء من جماهير الوداد لمعالجة هذا الوضع حتى نتمكن من النجاح في مشروعنا المتمثل في المنافسة على اللقب هذا الموسم، وإن قدر الله وفشلنا هذا الموسم فإننا سنكون قد وضعنا نواة صلبة وأعطينا الفريق شخصية قوية ستساعده على الفوز باللقب في الموسم المقبل، أما إن استمر هذا الوضع المطبوع بالإحتقان والإحتجاجات، فإن هذا سيساهم في تخريب كل ما بنيناه».

رأيكــم !!


(redouane wydadi)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك