اجتمع ظهر السبت الماضي 06/04/2013 الرئيس عبد الاله اكرم مع فصيل الترا وينرز المساند للوداد الرياضي بالاضافة الى جمعية قدماء اللاعبين والجمعيات المشجعة والرئيس السابق للنادي السيد ابو بكر جضاهيم، وقد خصصت الجلسة لتدارس الاوضاع المشحونة بين الرئيس والجمهور، وكذا السبل الممكنة لتصفية الاجواء، والسير قدما بالفريق نحو تحقيق التنائج الايجابية والتنافس على اللقب.
الجمعيات المشجعة التي حضرت الاجتماع هي: البيت الأحمر، نجوم الحمراء، محبي وداد الأمة، التواصل، صوت الوداد، جمعية عشاق الوداد... هذا ومن المنتظر ان يعقد المكتب المسير للوداد ندوة صحفية يوم الاثنين 08/04/2013 .
الجمعيات المشجعة التي حضرت الاجتماع هي: البيت الأحمر، نجوم الحمراء، محبي وداد الأمة، التواصل، صوت الوداد، جمعية عشاق الوداد... هذا ومن المنتظر ان يعقد المكتب المسير للوداد ندوة صحفية يوم الاثنين 08/04/2013 .

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire