بعد التعادل الايجابي الدي حققه النايد الاحمر ضد خصمه الجمارك الطغولي بهدف لمثله تعرف نادي الوداد الرياضي على منافسه القادم الا و هو موكولمانا مابوتو الموزمبيقي الذي تأهل على حساب لوبي ستارز النيجيري بعد خسارته ذهاباً ب3ء1 و فوز إياباً ب7ـ1.
و من المقرر ان يتم اجراء مباراة الدهاب بالعاصمة الموزمبيقية مابوتوما ما بين 20 ء 21 من الشهر الجاري، على أن يكون لقاء العودة بمركب محمد الخامس يوم 4 - 5 من شهر ماي المقبل كما سيقرر الاتحاد الافريقي و لجنة البرمجة الموعد الرسمي في الايام المقبلة .
حظ موفق لنادي الوداد الرياضي.
و من المقرر ان يتم اجراء مباراة الدهاب بالعاصمة الموزمبيقية مابوتوما ما بين 20 ء 21 من الشهر الجاري، على أن يكون لقاء العودة بمركب محمد الخامس يوم 4 - 5 من شهر ماي المقبل كما سيقرر الاتحاد الافريقي و لجنة البرمجة الموعد الرسمي في الايام المقبلة .
حظ موفق لنادي الوداد الرياضي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire