الصفحات

mardi 9 avril 2013

جحيم الدار البيضاء

ستذوقون طعم الموت،سيُحَلِّق ملك الموت وقتا طويلا في أرجاء الدار البيضاء لن يرجع ولو واحد منكم و هذا وعد منا ،سيجتمع الغريمان الرجاوي و الودادي لغرس السيوف في أعناقكم،و أعدك أن سيناريو بورسعيد سيتكرر لتطلق عليها مجزرة ''CASABLANCA''لذلك لا تنسو توديع أهلكم و أمهاتكم فأهلا بكم في جحيم الدار البيضاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك