اشتبك خالد السقاط الظهير الأيسر للوداد البيضاوي لكرة القدم أمس الأربعاء مع أحد أنصار الفريق الأحمر بالقرب من مركب محمد بنجلون حيث يجري الفريق تداريبه استعدادا لمباراة ليغا الموزمبيقي، بعدما لم يتقبل السقاط سخط المشجع الذي وجه سيلا من الانتقادات للاعب.
وكادت الأمور تتطور إلى ما هو أخطر لولا تدخل جمال العليوي لفك الاشتباك خصوصا أن عددا من المشجعين كانوا على استعداد لمناصرة زميلهم خصوصا في ظل تراجع نتائج الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، والتي جعلته يكتفي بحصد بثلاث نقط من ثلاث مباريات.
المصدر : الفرقة

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire