عاجل..........عاجل............ عاجل.......................عاج ل
بلاغ الوينرز
نظرا للحالة الكارثية التي يعيشها فريقنا بعد سنوات من سوء التسيير تحت رئاسة عبد الإلاه أكرم.
- نظرا للرعب والعقوبات الحبسية التي طالت أعضاءنا في كل محاولة لممارسة حقنا الذي منحه لنا الدستور الجديد .. في التصدي لسوء التدبير الذي يطال هذا الموروث الشعبي .. الذي هو ملك لكل المغاربة منذ 76 سنة وإلى الأبد.
- وجدنا أنفسنا أمام حل وحيد .. وهو ضرورة مقاطعة شاملة لكل مقابلات الوداد فرع كرة القدم على مستوى جميع المنافسات والأصعدة .. حتى يطرأ التغيير اللازم والمطلوب من طرف كل الوداديين ..
بمقاطعتنا لكافة المقابلات .. سنعبّر .. أننا لسنا راضين البثة .. عن هذا الوضع المزري الذي يتخبط فيه فريقنا العريق.
WINNERS 2005
بلاغ الوينرز
نظرا للحالة الكارثية التي يعيشها فريقنا بعد سنوات من سوء التسيير تحت رئاسة عبد الإلاه أكرم.
- نظرا للرعب والعقوبات الحبسية التي طالت أعضاءنا في كل محاولة لممارسة حقنا الذي منحه لنا الدستور الجديد .. في التصدي لسوء التدبير الذي يطال هذا الموروث الشعبي .. الذي هو ملك لكل المغاربة منذ 76 سنة وإلى الأبد.
- وجدنا أنفسنا أمام حل وحيد .. وهو ضرورة مقاطعة شاملة لكل مقابلات الوداد فرع كرة القدم على مستوى جميع المنافسات والأصعدة .. حتى يطرأ التغيير اللازم والمطلوب من طرف كل الوداديين ..
بمقاطعتنا لكافة المقابلات .. سنعبّر .. أننا لسنا راضين البثة .. عن هذا الوضع المزري الذي يتخبط فيه فريقنا العريق.
WINNERS 2005

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire