وقفة احتجاجية لسكان المدينة القديمة أمام مقاطعة سيدي بليوط وذلك بخصوص الثمن الذي تقترحه شركة صونا داك للاستفادة من السكن بالنسبة للفروع والذي هو مبلغ 200000درهم وكذلك سكان الذين توصلوا بقرارات الهدم ومازالت وضعيتهم معلقة بعد أن طلبت منهم السلطات المحلية السكن عند الأقارب أوالكراء في انتظار الحل
وقرارات الإفراغ بالنسبة لسكان درب التازي كوري عبد الرحمان والذي ينفذها أحد المستشارين بسيدي بليوط ومجلس المدينة وقفة احتجاجية ابتدءا من الساعة 11 صباحا إلى غاية الساعة 12 و30 دقيقة أمام مقاطعة سيدي بليوط للاحتجاج على مجلس مقاطعة سيدي بليوط لعدم اهتمامهم بمشاكل هذه الأحياء

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire