mercredi 19 février 2014
كازا طرام
تعهدت إدارة «كازا طرام» بالبيضاء، الخميس الماضي، بوضع نظام داخلي لمستخدميها، خلال اتفاقية جماعية موقعة مع الاتحاد المغربي للشغل. ويستفيد العمال، بموجب الاتفاقية، من عدة منح، مثل منحة القفة والمطعمة (17 درهما في اليوم/20 درهما ابتداء من يوليوز المقبل) ومنحة للحج، ومنحة ثالثة لعيد الأضحى تصل إلى 1300 درهم، بدل ألف درهم حاليا، إضافة إلى امتيازات أخرى كالزيادة في عدد أيام العطل السنوية المؤدى عنها، وتسهيل الاستفادة من القروض، وتهييء فضاءات رياضية وترفيهية للعمال.
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire