الصفحات

samedi 15 février 2014

اعتقال سارقي الهواتف النقالة بالمحمدية




بعد تعرضها لعملية سرقة من طرف شخصين على مستوى حي لاكولين بالمحمدية تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث طالت السرقة هاتفها النقال من نوع Samsung ، توجهت فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة بشكاية إلى المصالح الأمنية المداومة بتاريخ 09 فبراير 2014 ممثلة في عناصر دائرة القصبة التابعة لمنطقة أمن المحمدية.

لتكثف العناصر الأمنية من مجهوداتها من أجل الوصول إلى المعنيين بالأمر مستغلة في ذلك الأوصاف التي أدلت بها الضحية حول هذين الأخيرين. ومن خلال الحملة التطهيرية التي قامت بها هذه العناصر الأمنية ليلتها فقد تمكنت فعلا من إلقاء القبض عليهما بعدما تطابقت مواصفاتهما وتلك التي أدلت بها الضحية إلى جانب عثور العناصر الأمنية بحوزتهما على هاتف هذه الأخيرة النقال وسلاح أبيض عبارة سكين صغير الحجم بعد تفتيشهما، اللذين وقد تبين من خلال البحث الأولي على أنهما ذوي قرابة ليتم إحالتهما على فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية المحمدية من أجل إتمام البحث،وبع التحقيق معها أقرا بالمنسوب إليهما وتمت إحالتهما على المحكمة من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك