الصفحات

lundi 17 février 2014

بني ملال: شيخ ثمانيني يفقد جهازه التناسلي وزوجته تتهم " عائشة قنديشة"

بني ملال: شيخ ثمانيني يفقد جهازه التناسلي وزوجته تتهم " عائشة قنديشة"
قالت مصادر" هبة بريس" أن قسم المستعجلات بمستشفى بني ملال قد إستقبل حالة مثيرة لشخص مسن في عقده الثامن مبثورالجهازالتناسلي بحر هذا الأسبوع .

وكشفت مصادرنا أن الشيخ القادم من منطقة الفقيه بن صالح كان قد تعرض لبثر عضوه التناسلي بالكامل ، لكن المثير في هذا الحادث هو أن زوجته العجوز قالت للطاقم الطبي الذي يشرف على حالته الصحية هو أن من بثر الجهاز التناسلي لزوجها هي " عائشة قنديشة" وهو الإعتراف الذي أصاب الأطباء بالذهول لغرابة مقترف الجريمة .
هذا ولازالت الزوجة العجوز مصرة أمام الجميع أن " عائشة" الأسطورة الخرافية هي سبب لما وقع لزوجها.
وأضافت مصادرنا أن الشيخ الطاعن في السن قد تدهورت حالته الصحية ، ولازال يرقد بالمستشفى بعد أن قدمت له إسعافات أولية وأدوية مهدئة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك