شوهد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أثناء حلوله أول أمس (الأحد)، بضريح
محمد الخامس بالرباط، لمناسبة ذكرى وفاة الملك الراحل الحسن الثاني، وهو
مطوق بحراسة أمنية مشددة. وكان بنكيران في السابق يتجول بحرية، بل ويقترب
حتى من المحتجين لمحاورتهم، بينما الصورة توضح أنه أصبح يخشى على نفسه
ويحرص على أن يكون مرفوقا بالأمن الخاص، خصوصا بعد محاولة الاعتداء عليه من
قبل عاطلين بالرباط.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire