الصفحات

vendredi 3 janvier 2014

وقفة إحتجاجية لجماهير الوداد السبت المقبل


قرر فصيل إلترا وينيرز المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم تنظيم وقفة إحتجاجية أمام مركب لنجلون بالوازيس احتجاجا على إقصاء الفريق من دور ربع النهائي كأس العرش أمس الإثنين.

وقرر الفصيل القيام بوقفة سلمية يوم السبت المقبل إيتداء من الساعة الثالثة زوالا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك