الصفحات

dimanche 26 janvier 2014

رسميا: الرجاء وأ.آسفي بفاس

امن مراكش يرفض اجراء لقاء الرجاء و اسفي بالملعب الكبير ، و اللقاء سيجرى في فاس
تقرر رسميا اجراء مواجهة نصف نهائي كأس العرش، بين فريقي الرجاء وأولمبيك آسفي، بمدينة فاس، يوم الثلاثاء القادم، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت غرينتش

الحاج مصطفى دحنان أكد أن ادارة الفريق الاخضر كانت تنتظر رد رئيس الرجاء والمدرب فاخر بخصوص اجراء المواجهة بين مدينتي طنجة و طوان، قبل أن يتم اتخاذ قرار اجرائها في ملعب فاس الكبير، بعد أن وافقت جل الاطراف على هذا القرار، والمقصود، ادارتي فريق أوولمبيك آسفي والرجاء الرياضي

ويذكر أن الجهات الامنية بمدينة مراكش، رفضت استقبال هذا اللقاء مخافة انفلاتات أمنية، كون العلاقة متوترة بين جماهير مراكش وآسفي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك