نجح الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في الفوز بلقب أفضل مدرب في الدوري الإسباني في الموسم الماضي ، وذلك في الحفل المقام حالياً في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم .
وقال دييجو سيميوني عقب الفوز بجائزة أفضل مدرب : أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة التي تعد الأولى بالنسبة لي في أوروبا كمدرب ، وأود أن أشكر كل لاعبي فريقي الذين قدموا كل ما عندهم في الموسم الماضي والذي سمح لي أن أفوز بتلك الجائزة الآن ، وأن أتقاسمها مع جهازي الفني .
وأضاف : أهدي هذه الجائزة إلى عائلتي المتواجدة في الأرجنتين .

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire